دستور نيوز

كشفت دراسة أجراها فريق من العلماء عن ارتباط وثيق بين التوتر والرغبة في تناول الوجبات السريعة عند النساء.
اقرأ أيضًا: كيفية تحضير البيتزا باستخدام “خبز كعكة الشوكولاتة”
ونقلت مجلة Nutrients عن البروفيسور مي وي تشانغ قوله: “لقد طلبنا من المشاركات الكشف عن طبيعة علاقتهن بأسرهن وكيفية تعاملهن مع الضغوط في الحياة اليومية”. مقدار الضغط الذي كانوا يعانون منه “.
وبحسب الدراسة ، فإن الكثير من الناس لا يدركون أنهم يعانون من التوتر ، رغم أنهم غالبًا ما يعانون من الصداع ومشاكل النوم ، كما أكد الخبير أن سبب كثرة تناول الوجبات السريعة يرتبط ارتباطًا وثيقًا بحجم التوتر ، تشير إلى أن الشخص لا يهتم بجودة الطعام عند معاناته من الإجهاد.
.
كشفت دراسة عن العلاقة بين التوتر والرغبة في تناول الوجبات السريعة عند النساء
– الدستور نيوز